بيان إلى الرأي العام الدولي

بيان إلى الرأي العام الدولي

                      معا ضد حل تجمع/ رابطة فلسطين ستنتصر 

                    معا ضد مواد 129a  وb 129 وقانون Rocco  

كما هو معهود وفي اطار الهجوم المنظم ومن جديد على حركة التضامن والنضال من أجل تحرر فلسطين، أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان عن حل تجمع/رابطة فلسطين ستنتصر PALESTINE VAINCRA بناءً على طلب إيمانويل ماكرون.

وانطلاقا من الان، وبعد الحل لن يتمكن أعضاء التجمع/رابطة ( فلسطين ستنتصر) من إنتاج أو استخدام الملصقات والكتيبات أو فتح حسابات المواقع الاجتماعية أو الموقع الالكتروني دون السقوط في فخ المتابعة القانونية تحت تهمة “إعادة تشكيل رابطة/ تجمع تم حلها” والاحكام والعقوبات تكون شديدة.

قبل هذا القرار ومنذ أشهر، نظمت حملة منظمة بلاهوادة لتشويه سمعة هذا الإطار منذ من طرف كل من اليمين المتطرف الصهيوني بالكيان الصهيوني( إسرائيل ) وفرنسا.

اننا نعتبره مثال آخر على التواطؤ المستمر للدولة الفرنسية مع الكيان الصهيوني (إسرائيل) وعلى دعمها الثابت للسياسة الاستعمارية والعنصرية والفصل العنصري للكيان الصهيوني.

فهذا الإعلان/ القرار القاضي بحل تجمع/رابطة فلسطين ستنتصر اتخذ فقط بعد أسابيع قليلة من قرار مماثل بحل جمعية نانت الثائرة NANTES REVOLTEE

انه ايضا نموذج ودليل لتوسع أساليب القمع ضد اليسار الثوري مع التطبيق الواسع والممنهج لما يسمى قوانين “مكافحة الإرهاب” مع إعادة التفعيل للقوانين السابقة التي تم التغاضي عنها منذ سنوات كما هيو الحال بالمانيا وذلك بتطبيق قانون (مادة 129) الذي يجرم سواء الوسائط الاعلامية أو المناضلة ك: Linksunten.indylmedia أو تجمع Roter Aufbau بسويسرا وايضا بايطاليا فقد تم إعادة تطبيق/ الحكم بقانون Codice Rocco وهذا القانون هو من القوانين التأسيسية للفاشية الإيطالية ( موسيليني) وبشكل أكثر تحديدًا مواده” الثورة المضادة ” اي مواد 270(“جمعية تخريبية”)، مادة 419 (” التدمير والنهب”) و 284 (“التمرد المسلح ضد سلطات الدولة “).

للتذكير فتجمع / رابطة فلسطين ستنصر لها علاقة نضالية وثيقة مع Secours Rouge International من خلال نضالهما وكفاحهما من أجل إطلاق سراح جورج ابراهيم عبد الله وايضا من أجل فلسطين حرة وعلمانية وديمقراطية من الأردن إلى البحر.

وعليه ف الإنقاذ الاحمر الدوليةSecours Rouge International تطالب بالتضامن مع تجمع/ رابطة فلسطين ستنتصر Vaincra Palestine ومع كل الرفاق/ت والمناضلين/ت المستهدفين/ت بمثل هاته القوانين والمواد ك: §129a او 129b او Codice Rocco السياسية!

السكرتارية الدولية لإنقاذ الاحمر

بروكسيل/ زوريخ 28 فبراير 2022